القائمة الرئيسية

الصفحات

 
تنزيل مجاني للعبة_Telling Lies _للكمبيوتر_رابط_مباشر_عدة_روابط_تورنت


قصة اللعبة

في Telling Lies ، مثل قصتها ، للعثور على الحقائق والوصول إلى النهاية ، عليك البحث في محرك البحث عن مقاطع فيديو استجواب ومقابلات للأشخاص المعنيين بالقضية ، والمتوفرة في قاعدة بيانات النظام ، للعثور على أدلة حل القضية. في قصتها، یک كان هناك شخصية واحدة فقط في اللعبة وكنت محصوراً بمشاهدتها وهي تتحدث ولكن هذا هو الفرق الرئيسي بين Telling Lies وذاك؛ في هذا المشروع ، قرر Sam Barlow توسيع عالم لعبته ، وبالإضافة إلى إضافة العديد من الشخصيات المختلفة إلى اللعبة ، فقد جعل قصة اللعبة أكثر تعقيدًا. استديو أنابورنا التفاعلي ، الذي له تاريخ في إنتاج وصنع العديد من الأفلام ، أخذ على عاتقه مهمة إنتاج اللعبة جنبًا إلى جنب مع سام بارلو. جعلت هذه الحادثة فريق التمثيل في هذه اللعبة يتكون من مشاهير مثل لوجان مارشال وألكسندرا شيب وكاري بيشي وأنجيلا سارافيان.

تجمع اللعبة بين رواية القصص المعاصرة والتكنولوجيا الحديثة ؛ على عكس قصتها ، التي انحازت إلى نظام مكتبي قديم ، صمم الفريق هنا نظامًا ، بمظهره الجذاب واهتمامه الكبير بالتفاصيل ، يتيح لك قضاء ساعات منغمسًا في بيئة اللعبة وقصتها ، ومن خلال البحث عن مقاطع الفيديو والتحدث للناس. استمع إلى الملف حتى تتمكن من إكماله. تضيف ليز أتوود: "لقد تغير شكل بيئة اللعبة كثيرًا أثناء التصميم. "في البداية ، لم يكن لدينا أي فكرة أو مساعدة".

بيئة اللعبة ونظامها لا يمكن التنبؤ بهما تمامًا ومختلفان عن العالم الحقيقي ؛ على سبيل المثال ، في اللعبة ، يشير رمز البطارية دائمًا إلى 100 ، بينما قد يتم إيقاف تشغيل الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. أثناء تشغيل Telling Lies ومشاهدة مقاطع فيديو لأشخاص ، ترى صورة ضبابية لوجه امرأة في خلفية الأفلام ، لكن لم يتضح بعد سبب حدوث ذلك ومن تنتمي الصورة ؛ عندما سُئلت عن تفاصيل اللعبة ، رفضت ليز أتوود التعليق أكثر.

إذا كنت قد اختبرت قصتها ، فستكون على دراية بقضية القتل في البداية ، ولكن في Telling Lies الوضع مختلف قليلاً ؛ لأن المعلومات الوحيدة المعروفة عن اللعبة هي أنه يمكنك الوصول إلى قرص صلب مسروق من وكالة الأمن القومي ، والذي يحتوي على ساعات من مقابلات الفيديو لأشخاص مختلفين ، وأنت الذي يقرر أي منهم قد يكون مرتبطًا بـ ويمكن فك عقد الملف. نفذت وكالة الأمن القومي برنامجًا جديدًا يسمى Retina لأنظمتها بعد اكتشافات إدوارد سنودن. في بيئة لعبه ، قام Sam Barlow بمحاكاة برنامج يحمل نفس الاسم للنظام الذي تبحث من خلاله عن مقاطع الفيديو ، من أجل نقل أفضل شعور بالعالم الحقيقي إليك.

في Telling Lies ، كما في عمل Barlow السابق ، لكل كلمة تبحث عنها ، سيكون لديك فقط إمكانية الوصول إلى خمسة مقاطع فيديو بترتيب زمني ، مما يسمح لك بتطوير اللعبة بشكل أكثر دقة وتفصيلاً بعد فترة. يظهر الاختلاف بين اللعبة وقصتها هنا أنه بصرف النظر عن حقيقة أن الفيديو الذي تشغله سيبدأ من حيث يتم نطق الكلمة ، يمكنك تحديد كلمة معينة من الترجمة التي يتم عرضها بحيث تكون مقاطع الفيديو المتعلقة بذلك كلمة سوف تساعدك. ليتم عرضها.

  • تنزيل مجاني للعبة Telling Lies

  • حجم الملف : 10.7 جيجابايت | 5.2 جيجابايت
  • تاريخ الإصدار : AUG-23-2019
  • روابط التحميل 

  • تحميل تورنت
  • µTorrent
  • تحميل باربط مباشر
  • Link
  • عدة اجزاء
  • تحميل لعبة Telling Lies- SKIDROW :

    قم بتنزيل الجزء الأول برابط مباشر

    قم بتنزيل الجزء الثاني برابط مباشر

    قم بتنزيل الجزء الثالث برابط مباشر

    تحميل الجزء 4 برابط مباشر

    قم بتنزيل الجزء الخامس برابط مباشر

    تحميل الجزء 6 برابط مباشر

    ——————

    تحميل Fit Girl Telling Lies- FitGirl :

    قم بتنزيل الجزء الأول برابط مباشر

    قم بتنزيل الجزء الثاني برابط مباشر

    قم بتنزيل الجزء الثالث برابط مباشر

  • password
  • www.downloadha.com

  • فيديو العرض الدعائي





    دليل التثبيت

    1) تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا.

    2) قم باستخراج الملفات المضغوطة بواسطة برنامج WinRar وتشغيل ملف ISO الذي تم الحصول عليه بعد الاستخراج بواسطة برنامج Daemon Tools كـ Mount.

    3) قم بتثبيت اللعبة.

    4) استبدل الملفات الموجودة في مجلد SKIDROW في موقع تثبيت اللعبة.

    5) استمتع بلعب اللعبة.

    متطلبات التشغيل

    الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    نظام التشغيل: Windows 7/8/10

    المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز

    الذاكرة: 2 جيجا بايت رام

    الرسومات: GeForce 8800 أو ما يعادلها

    DirectX: الإصدار 11

    التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرةملاحظات إضافية: لوحة ألعاب ثنائية التناظرية

    تعليقات

    التنقل السريع