القائمة الرئيسية

الصفحات

Need For Speed Shift 2 Unleashed

قصة اللعبة

يُعرف Shift 2 Unleashed بالإصدار السابع عشر من امتياز Need For Speed ​​الضخم. هذه اللعبة من صنع Slightly Mad Studios ونشرتها Electronic Arts. Shift 2 Unleashed هو محاكي قيادة ، وهو قيد التطوير منذ الإصدار الأول (صدر في عام 2009). يستخدم هذا الإصدار أيضًا نظام Autolog ، والذي رأيناه سابقًا في NFS: Hot Pursuit. يمكن أن تكون قيادة السيارة بسرعات عالية ممتعة ومثيرة ، وهو هدف حققته العديد من الألعاب من هذا النوع ، بما في ذلك Gran Turismo 5 و Forza Motorsport 3 ، ولكن في هذه الأثناء تم نسيان شيء آخر. أو أقل أهمية ، يمكن أن تكون القيادة عالية السرعة مخيفة بالإضافة إلى الجاذبية.

عرض أكثر واقعية

خطوة واحدة قبل عرض قمرة القيادة في Shift ، الإصدار الثاني من هذا العرض أكثر واقعية للسائق. يقول جيسي أبني: "في عرض الخوذة ، يتأثر المحرك المدمر بالضغط على الكاميرا ، مما يجعلك تشعر بأن هذه ليست لعبة ، ولكنها قيادة حقيقية". لذا ، فكلما زادت سرعتك ، زاد عدد البلورات التي تراها ، يجعلك تشويش المشهد تشعر بضغط القيادة بسرعات عالية وتجد اللعبة أكثر واقعية.

قد يبدو هذا الاختلاف صغيرًا وبسيطًا ، لكن نظرة فاحصة تكشف أن لعب اللعبة بمنظر عادي يقتصر على الزجاج الأمامي سيكون مختلفًا كثيرًا عن إحساس القيادة الفعلي والرؤية العادية ، وهذا الاثنان لا يمكن مقارنتهما من حيث التأثير النفسي. بعد ذلك ، ستواجه مجال رؤية أوسع ، وأيضًا ، بعد هذا العرض الأوسع ، سترى التدويرات الطبيعية لرأس السائق في الزوايا. قال أبني "نظرة كاميرا الخوذة تنظر تلقائيًا إلى الزوايا. لذلك ، فإن هذه النظرة التلقائية هي بحد ذاتها مساعدة في طريقة اللعب".

حادث أكثر واقعية

جميع ألعاب محاكاة القيادة (باستثناء FM3) لم تقدم مثل هذا التحلل الجيد ولم تسمح لك بتدمير السيارات باهظة الثمن والمرخصة على مضمار السباق! ولكن فيما يتعلق بقابلية التدمير ، تضمنت Slighly Mad Studios شيئًا يتجاوز خيالك. يقول مبتكرو اللعبة ، "كان عام إصدار الإصدار الأول من قابلية التدمير للعبة قابلية تدمير واضحة ومحدودة ، لكن علينا العمل." "هذا الإصدار من اللعبة سيكون مثيرًا للغاية وقريبًا من الواقع مع قابلية التدمير.

يمكنك تجربة التدمير في Shift 2 Unleashed ، وإزالة إطارات سيارتك ، وتدمير قضبان السيارة ، وأخيراً ، تدمير سيارتك بالكامل لتفويت يوم السباق. لا ينتهي تعدد استخدامات اللعبة بانطلاق الإطارات ، ولكن كل عثرة وخدش يتأثران بمضمار السباق (أو السيارات الأخرى) يكونان مرئيين جيدًا على جسم سيارتك.


دليل التثبيت

1) تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا.

2) قم باستخراج الملفات المضغوطة بواسطة برنامج WinRar وتشغيل ملف ISO الذي تم الحصول عليه بعد الاستخراج بواسطة برنامج Daemon Tools كـ Mount.

3) قم بتثبيت اللعبة. عندما تفتح صفحة تنشيط المنتج ، حدد خيار إلغاء لبدء تثبيت اللعبة.

4) استبدل الملفات الموجودة في مجلد الكراك في موقع تثبيت اللعبة.

5) استمتع بلعب اللعبة.

النظام المطلوب

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

نظام التشغيل: Windows XP (Service Pack 3) أو Windows Vista (Service Pack 1) / Windows 7

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core2 Duo 1.6 جيجاهرتز أو أسرع

ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت لنظام التشغيل XP ؛ 1.5 جيجا بايت لنظام التشغيل Vista / 7

HDD: مساحة خالية على القرص تبلغ 6 جيجابايت

الرسومات: 256 ميجا بايت ذاكرة الرسومات

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 9

DirectX: الإصدار 9.0c

النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Windows XP أو Vista أو Windows 7

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo E6600 2.4 جيجا هرتز أو AMD Phenom 8400 Triple-Core

ذاكرة الوصول العشوائي: 3 جيجابايت

محرك الأقراص الثابتة: مساحة خالية على القرص تبلغ 10 جيجابايت

الرسومات: 512 ميجا بايت ذاكرة جرافيكس

بطاقة الصوت: متوافق مع DirectX 9

DirectX: الإصدار 9.0

تعليقات

التنقل السريع